السلام عليكم هذه المره الثالثه ارسل بسؤالي هذا لكم ولم اتلقى الرد السؤال هو
السلام عليكم انا ابلغ من العمر 52سنه اعاني من ارتفاع ضغط الدم وبالعلاجات التي اخذها الضغط مسقر .اصبت بجلطه خفيفه في المغ ادت الى تنمل اصابع يدي وقدمي اليسرى. فهل اخذ حبه من tadalafil/10ملغم مع clopidogrel 75ملغم له ضرر وان كان هناك من اضرار فما هو البديل المناسب عن Tadalafil .ولكم الشكر والتقدير
اجابات الاطباء
لا ننصح بتناوله دون تقييم أولي من قبل طبيبك المعالج, لأن الطبي لا يعالج مرض بل خالة مرضية كون كل... اقرأ المزيد
لا ننصح بتناوله دون تقييم أولي من قبل طبيبك المعالج, لأن الطبي لا يعالج مرض بل خالة مرضية كون كل مرض له علاجه الخاص وفق درجة تقدمه ووفق طبيعة الاستجابة الجسدية على الدواء فهناك الكثير من الأدوية التي تستخدم في السيطرة على الضغط ولكنها تناسب فرد ما ولا تناسب غيره , لأن اختبار العلاج يتطلب تقييم عوامل كثير منها العمر والجنس والحالة الوظيفية لأعضاء الجسم لا سما الكبد والكلى والقلب ,
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.