انا اشكوا من اسمرار في كامل الجسم مع العلم انني كنت افتح بكثير مع ان ا

الأمراض الجلدية
أنثى 12 February 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2898
انا امرأه عمري 37 سنه اشكوا من اسمرار في كامل الجسم مع العلم انني كنت افتح بكثير مع ان الغدة الدرقيه سليمه ولكن هناك نقص فيتامين د بعد التحليل وصل 19 فما هو العلاج وماهو السبب ولكم جزيل الشكر

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
14 February 2013 طب عام
اللون الأسمر يحدث بسبب زيادةهرمون الميلانين الذي يعطي الجسم اللون الأسمر ، والعلاج هو تناول حبوب التبييض+الجولوتاثيون : ببتيد ثلاثي... اقرأ المزيد
اللون الأسمر يحدث بسبب زيادةهرمون الميلانين الذي يعطي الجسم اللون الأسمر ، والعلاج هو تناول حبوب التبييض+الجولوتاثيون : ببتيد ثلاثي يوجد في الجسم بكميات ضئيلة ، وهو مضاد للأكسدة فله فوائد عديدة للجسم فيقوم بحماية الخلايا الحمراء والبيضاء ويمنع تصلب الشرايين ويقوي الأعصاب ويؤخر الشيخوخة ،ويعمل على تفتيح لون البشرة +سوبروايت الأمريكي المادة الفعالة فيه الجلوتاثيون وهو آمن الاستعمال بالجرعة العلاجية ، وتبدأ النتيجة بالظهور بعد شهر وتكتمل بعد 3 شهور والجرعة 4حبات يوميا @سوبر وايت بلس وهو نفس الدواء السابق مطور تبدا النتيجة بعدأسبوعين وتكتمل بعد شهر+بيوروايت من شيسيدواليابانية تحت إشراف طبي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية