انا شعري خفيف ويتساقط بشكل رهيب رحت لعياده الجلديه وصفت لي دواء البنثي

الأمراض الجلدية
أنثى 18 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1646
السلام عليكم انا عمري 20 سنه شعري خفيف ويتساقط بشكل رهيب رحت لعياده الجلديه وصفت لي دواء البنثينول للشعر مع شامبو استحم في 3 مرات بالاسبوع بس انا شعري مجعد قليلا وناشف فحبيت اسأل هل يجوز يادكتور ان استخدم زيوت في شعري مع العلاج ولالا ارجو الاجابه واسفه للاطاله في الكلام واشكر موقع اكثر من رائع

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
20 March 2013 طب عام
لا يوجد ما يمنع من اتخداام الزيوت لتجعد الشعر مع أدوية تاقط الشعر اقرأ المزيد
لا يوجد ما يمنع من اتخداام الزيوت لتجعد الشعر مع أدوية تاقط الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف اجعل شعري ناعم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية