السلام عليكم : انا عندى حبوب على القضيب منذ زمن ( حوالى 5 سنوات ) ولم اذهب الى الدكتور حتى الان وهذا الحبوب كانت لا تؤلمنى اما الان اشعر بحكه احيانا وهذا الحبوب تكاثرت بشده فى هذه الفتره الاخيره ويخرج منها قيح ابيض ذو رائحه كريهه اذا ضغطت عليها ارجو منكم سرعه الرد وهل هذه خطره ام لا علما انى كنت امارس العادة السريه كثيرا من قبل؟
اجابات الاطباء
ليس للعادة السرية علاقة بهذه الحبوب، وإنما هي أكيا س دهنية ليس منها خطورة ، ولكن ليس من الحكمة العبث... اقرأ المزيد
ليس للعادة السرية علاقة بهذه الحبوب، وإنما هي أكيا س دهنية ليس منها خطورة ، ولكن ليس من الحكمة العبث بها وفجرها،يمكنك دهنها بمرهم يحتوي على كورتيزون ومضاد حيوي وتناول مضاد حيوي واسع المجال ومضاد للإلتهاب لا ستيريئودي مثل آيبوبروفن.
هي حبوب دهنية بسبب زيادة افراز الغدد الدهنية الموجودة على الجلد وعند بصيلات الشعر فتتجمع هذه الإفرازات الزائدة في بصيلة... اقرأ المزيد
هي حبوب دهنية بسبب زيادة افراز الغدد الدهنية الموجودة على الجلد وعند بصيلات الشعر فتتجمع هذه الإفرازات الزائدة في بصيلة الشعرة وتكون الحبة ،ليس لها علاقة بالعادة السرية مطلقا فلا تقلق. وهي ليست خطيرة ولا معدية ،والبعض يرى عدم علاجها ولكنني أنصحك بالمحافظة على المنطقة نظيفة وجافة واستعمل مرهم إيكوريكس أو فوزيكورت دهن مرتين يوميا
عليك أولاً وقف العادة السرية، ثم مراجعة اختصاصي جلدية ، لفحص الحالة وتشخيصها بدقة قبل إعطاد العلاج. اقرأ المزيد
عليك أولاً وقف العادة السرية، ثم مراجعة اختصاصي جلدية ، لفحص الحالة وتشخيصها بدقة قبل إعطاد العلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.