السلام عليكم..زرت قبل ايام دكتور جلديه ونصحني باستخدام (ديان35) لانني اعاني من مشكله حب الشباب من الدرجه البسيطه واعاني من مشكله الشعر الزائد وقال لي ان هذا الدواء سوف يزيد من الهرمون الانثوي لديك ويزيل الشعر.. هل تنصحوني باستخدامه علما ااني عزباء وعمري 22...
اجابات الاطباء
نعم دواء ديان هو مضاد لهرمون الذكورة ويستخدم واحدا من أدوية حب الشباب ولكن ليس لوحده. اقرأ المزيد
نعم دواء ديان هو مضاد لهرمون الذكورة ويستخدم واحدا من أدوية حب الشباب ولكن ليس لوحده.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.