من فضلك يا فريحات انا الان اتناول دواء لتعديل العادة الشهرية يدعى جاسم

الأمراض الجلدية
أنثى 11 April 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1180
السلام عليكم من فضلك يا دكتور فريحات أنا الان أتـناول دواء لتعديل العادة الشهرية يدعى جاسمين JASMINE مع العلم انني اعاني من الشعرانية و لقد لاحظت بعد الشهر الأول من استعماله أن الشعر في اماكن كثيرة من الجسم بدأ بالسقوط كالفخذ مثلا...و هذا الدواء استعمله لمدة 6 أشهر و أعاود زيارة الطبيبة...سؤالي هو هل بعد الستة أشهر أي بعد الانتهاء من الدواء يرجع الشعر الذي قد تساقط او لا ؟؟؟؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
12 April 2013 طب عام
هذا التساقط للشعر مؤقت وهو ليس من التأثيرات للدواء بصفة عامة عند جميع من يتناولنه من النساء وإنما هو إستعداد... اقرأ المزيد
هذا التساقط للشعر مؤقت وهو ليس من التأثيرات للدواء بصفة عامة عند جميع من يتناولنه من النساء وإنما هو إستعداد فرديIndividuel وعلى الأرجح أنه سيعود للظهور بعد مدة من التوقف عن تناول الدواء وإ1ا حدث وعاد راسلينا لمساعدتك. وأنا يا Mi alger درست الطب في الجزائر وعملت مدرسا في جامعة قسنطينة وطبيبا في مستشفى عين مليلة ولب ذكريات لا تنسى في الجزائر خلال مدة 20 سنة، واش حال أولاد الجاج عندكم،وتنجمي تواسي كسرة الشحمة مزيان؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما لا تعرفينه عن سكر الحمل مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
كل ما تريد معرفته عن التقويم الشفاف من ون تو سمايل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية