انا عازب اعاني من قوة الرغبة الجنسية والعادة السرية لذا اتعاطى لهرمونا

الأمراض الجنسية
ذكر 18 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2503
أنا شاب عازب أعاني من قوة الرغبة الجنسية والعادة السرية لذا أتعاطى لهرمونات الأستروجين في أقراص منع الحمل منذ أربع سنوات ,والأن أحس بالراحة من تناولها, فهل لها تأثير في المستقبل على الصحة

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
19 May 2014 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انصحك التوقف نهائيا عن استعمالها فورا من المؤكد ان لها اضرار مستقبليه انت في غنى عنها..... اقرأ المزيد
انصحك التوقف نهائيا عن استعمالها فورا من المؤكد ان لها اضرار مستقبليه انت في غنى عنها.....
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية