قمت بعلاج شعري بالكيراتين قبل شهر ولاحظت عليه بعدها وجود قشره كثيره حتى اصبحت ترى بدون عمل فرقه في شعري واصبح يتساقط بكثره مالحل في هذه الحاله ؟ هل هناك مستحضرات تقضي على القشرة والتساقط وبنفس الوقت تحافظ على نتيجة الكيراتين؟

البشرة والجمال
أنثى 31 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2339
قمت بعلاج شعري بالكيراتين قبل شهر ولاحظت عليه بعدها وجود قشره كثيره حتى اصبحت ترى بدون عمل فرقه في شعري واصبح يتساقط بكثره مالحل في هذه الحاله ؟ هل هناك مستحضرات تقضي على القشرة والتساقط وبنفس الوقت تحافظ على نتيجة الكيراتين؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
31 March 2013 طب عام
أقضل شامبو للقشرة شامب جلايتون وشامبو هيربال وسلسن اقرأ المزيد
أقضل شامبو للقشرة شامب جلايتون وشامبو هيربال وسلسن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
شري البرد: أعراضه وعلاجه مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
علاج جدري الماء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية