ماهو المرض الناتج عن ارتفاع نسبة البيليروبين في الدم؟؟

الطب العام
سؤال من غير معروف 28 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 11273
ماهو المرض الناتج عن ارتفاع نسبة البيليروبين في الدم؟؟

اجابات الاطباء

التهاب الكبد من المسببات الفيروسية في شكل حاد (التهاب الكبد A، B، مع عدد كريات الدم البيضاء المعدية).التهاب الكبد من... اقرأ المزيد
التهاب الكبد من المسببات الفيروسية في شكل حاد (التهاب الكبد A، B، مع عدد كريات الدم البيضاء المعدية).التهاب الكبد من المسببات الجرثومية (داء البريميات، داء البروسيلات).التهاب الكبد المزمن.التهاب الكبد المناعي الذاتي. التهاب الكبد الدوائي (نتيجة للعلاج الهرموني، والأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية، والأدوية المضادة للأورام وأدوية مكافحة السل).(التسمم بالسموم الفطرية، والمواد السامة الصناعية).سرطان المرارة، الكبد أو البنكرياس..تليف الكبد الصفراوي.وفقر الدم الانحلالي متلازمات الدوار، دابين جونسون.متلازمات لوسي-دريسكول، جيلبرت، كريجلر نايار؛و بعض الأمراض المعدية , سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
المرض الحاد مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية