ابني عمره ٨شهور وبسنن ، اذانه بحكوه ، كشف علية الطبيب واعطاه مضاد لمدة ستة ايام بطل يحك اذانه بعد ما انتهى المضاد كشف عليه الطبيب حكا تشافى لكن بعد ٣ايام رجع يحك اذنه ما السبب
اجابات الاطباء
هل كان هناك ارتفاع في درجة الحرارة؟
حك الاذنين لايعني بالضرورة التهاب اذن وسطى!
إعطاء المضادات الحيوية منذ الصغر وبكثرة... اقرأ المزيد
هل كان هناك ارتفاع في درجة الحرارة؟
حك الاذنين لايعني بالضرورة التهاب اذن وسطى!
إعطاء المضادات الحيوية منذ الصغر وبكثرة لها اثار سلبية على صحة الطفل.
سلامته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.