عندي عمرو سنوات تم حقنه بابرة سيفوتاكسيم مل وبعدها اصبح يتقي ويرجف وحك

أمراض الأطفال
ذكر 17 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1301
السلام عليكم دكتور !!!عندي ابني عمرو 6سنوات تم حقنه بابرة سيفوتاكسيم 5 مل وبعدها اصبح يتقي ويرجف وحكة و حساسية !!!دكتور كيف اتصرفمع هذه الحالة ؟بارك الله فيك

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
18 December 2016 طب أطفال
1- لاداعي للقلق.على الأغلب تحسس من المضاد الحيوي. 2- أعطيه أي مضاد هيستاميني موجود في المنزل عن طريق الفم 3-... اقرأ المزيد
1- لاداعي للقلق.على الأغلب تحسس من المضاد الحيوي. 2- أعطيه أي مضاد هيستاميني موجود في المنزل عن طريق الفم 3- خذه إلى أقرب طوارئ قبل تفاقم الحالة.قد يأخذ كورتيزون ومضاد هستاميني عن طريق الحقن. 4- لاتعطه سيفوتاكسيم مرة أخرى سلامته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أنواع مرض الفصام مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
أنواع مرض السكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية