منذ حوالي شهرين أحسست بألم شديد في البطن و بعد عمل الإيكو قال لي الطبيب أن لدي انتفاخ في الكلية اليمنى و ذلك بسبب البرد، أعطاني فقط بعض مسكنات للآلام، لكن مازلت أحس بألم خفيف بعد الانتهاء من أخد الدواء، هل من علاج لهذا الانتفاخ ؟ و هل هذا الانتفاخ يؤثر على وظائف الكلى ؟
و شكرا لكم.
اجابات الاطباء
نتفاخ الكلى قد يحدث بسبب وجود حصوة في الحالب، وقد تنزل الحصوة مع البول عن طريق العلاج, وبالتالي فإن زوال... اقرأ المزيد
نتفاخ الكلى قد يحدث بسبب وجود حصوة في الحالب، وقد تنزل الحصوة مع البول عن طريق العلاج, وبالتالي فإن زوال الانتفاخ يؤدي إلى قيام الكلى بوظائفها كاملة, لكن المهم الاهتمام بعدم تكرار تكون الحصوات. ( هل تعاني من وجود حصوة في المجاري البولية ؟)
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.