عند مشاكل كتير في المعده بسبب حقن ديبريزون استخدمته لمده اشهر حقن ووقف

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 23 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1188
عند مشاكل كتير في المعده بسبب حقن ديبريزون استخدمته لمده 8 اشهر 8حقن ووقفته ..اشعر بالتهابات حاده في المعده بتاثر علي الانف والصدر ارجوكم افيدوني

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
24 January 2018 الجهاز الهضمي والكبد
راجع طبيبك لان استعمال هذه الادوية اقصد الكرتزون ومشتقاته تسبب الم المعدة وتقرحات المعدة لذا يجب مراجعة طبيبك لدراسة وضع... اقرأ المزيد
راجع طبيبك لان استعمال هذه الادوية اقصد الكرتزون ومشتقاته تسبب الم المعدة وتقرحات المعدة لذا يجب مراجعة طبيبك لدراسة وضع المعدة لعلاجها واذا كان من الضروري اخذ الكرتزون يجب تناول حماية للمعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مشاكل العظام والمفاصل عند الأطفال حديثي الولاده مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
ما هي أهم مشاكل الشعر عند الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية