استخدام عدسة العين لاشخاص آخرين

امراض العيون
أنثى، 22 سنة 29 January 2023 تم تعديله في 1 October 2023 580
استخدمت عدسات العين الخاصة بصديقتي ومن بعدها تطور لدي احمرار وانتفاخ في العين وهو مستمر من ثلاثة أيام فهل يزول من تلقاء نفسه أم يجب مراجعة الطبيب؟

اجابات الاطباء

أتمنى لك السلامة، نعم بالتأكيد يجب مراجعة الطبيب دون تأخير فقد تدل الأعراض على التهاب في قرنية العين، وتأخر... اقرأ المزيد

أتمنى لك السلامة، نعم بالتأكيد يجب مراجعة الطبيب دون تأخير فقد تدل الأعراض على التهاب في قرنية العين، وتأخر علاجها قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة، وإليك بعض النصائح التي قد تساعد في تخفيف الأعراض حتى مراجعة الطبيب:

  • اغسل عينيك بالماء البارد عدة مرات في اليوم.
  • ضع قطرات إعادة الترطيب للعين أو قطرات مضادة للحساسية.
  • تجنب ارتداء العدسات اللاصقة حتى تتحسن الأعراض.

إذا كنت تعاني من أي من الأعراض التالية، فمن المهم مراجعة الطبيب على الفور:

  • ألم شديد في العين.
  • إفرازات من العين.
  • رؤية مشوشة.
  • حساسية للضوء.
  • ارتفاع في درجة الحرارة.

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية