انا استخدم الدواء كانزار والدواء كونكور لضغط الدم ولكن عندي الم شديد في الرقبة والم في الحلق مع صعوبة في البلع مع العلم انني استخدمه منذ 5 ايام فقط هل هذه الأعراض منها؟

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 15 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1461
انا استخدم الدواء كانزار والدواء كونكور لضغط الدم ولكن عندي الم شديد في الرقبة والم في الحلق مع صعوبة في البلع مع العلم انني استخدمه منذ 5 ايام فقط هل هذه الأعراض منها؟

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
17 July 2018 القلب والاوعية الدموية

ليس بالضرورة  لكن ينبغي التحقق من خصائص الألم والأعراض والعلامات المرافقة له من خلال فحص طبي سريري أولا، كون أسباب... اقرأ المزيد

ليس بالضرورة  لكن ينبغي التحقق من خصائص الألم والأعراض والعلامات المرافقة له من خلال فحص طبي سريري أولا، كون أسباب هكذا حالة متعددة وبدون ذلك يتعذر تحديد السبب بدقة

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية