دقة زائدة في القلب و خفقان و امساك، مع العلم اني باخذ في علاج جرثومة المعدة من حوالي 3 ايام، هل السبب من العلاج ام مشكلة اخرى؟
اجابات الاطباء
نعم ممكن خاصة إا ما كان العلاج يتضمن الميترونيدازول، فهو يسبب كل ذلك. ويمكن لطبيبك تعديل الجرعة لتقليل الآثار السلبية اقرأ المزيد
نعم ممكن خاصة إا ما كان العلاج يتضمن الميترونيدازول، فهو يسبب كل ذلك. ويمكن لطبيبك تعديل الجرعة لتقليل الآثار السلبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.