اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد الانتهاء من علاج اناافرونيل 75وانا برامين 25 هل تستمر معي تلك الاعراض لفترة طويلة؟وماذا افعل؟
وهل يوجد مسكن لهذة الالم؟
اجابات الاطباء
هذا يعتمد على فترة وجرة التعاطي وعادة ينصح بتخيضها تدريجياً لتجنب هكذا أعراض انسحابية اقرأ المزيد
هذا يعتمد على فترة وجرة التعاطي وعادة ينصح بتخيضها تدريجياً لتجنب هكذا أعراض انسحابية
ينبغي أولاً معرفة سببها وإن كان دوئياً فينبغي تعديل الجرعة أو تغير الدواء اقرأ المزيد
ينبغي أولاً معرفة سببها وإن كان دوئياً فينبغي تعديل الجرعة أو تغير الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.