نزول الدورة بعد ٦ ايام من الابرة التفجيرية

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 19 August 2022 1335
ما سبب نزول الدورة بعد ٦ أيام فقط من أخذ الابرة التفجيرية؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
19 August 2022 نسائية وتوليد

هذا يعني ما حصل تلقيح و نعتبره خلل هرموني لا تقلق له علاج

اقرأ المزيد

هذا يعني ما حصل تلقيح و نعتبره خلل هرموني لا تقلق له علاج

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب نزول دم أحمر بعد انتهاء الدورة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية