ايقاف فينلافاكسين ثم العودة اليه

أمراض نفسية
ذكر، 34 سنة 21 June 2021 تم تعديله في 22 June 2021 658
استعملت فينلافاكسين لمدة سبع سنوات ثم خففته بالتدريج وتركته بسبب تاثيره على الجنس ولكن اصبح لدي قلق وأرق وخوف وأحلام واكتئاب فعدت إليه ولكن مازالت فكرة الندم ترادوني بسبب عودتي إليه خاصة بعد تحمل أعراضه وخائف من أني استمر طوال الحياة عليه

اجابات الاطباء

ايقاف تناول الادويه النفسيه يجب ان يكون تحت اشراف طبي مختص اقرأ المزيد
ايقاف تناول الادويه النفسيه يجب ان يكون تحت اشراف طبي مختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية