أعاني من التهاب جيوب أنفيه مزمن مما تسبب بالتهاب في الصدر مع وجود صوت مثل الشخير في الصدر وتغير لون البلغم الي اللون الأصفر او الأخضر تقريبا مع وجود تغير لي لون البول الا الأص
اجابات الاطباء
اولا الوفاية من المسببات و المثيرات , وفحص الصدر وعلاج الالتهاب بعد معرفة السبب , بعض العلاجات تؤدي الى صبغ... اقرأ المزيد
اولا الوفاية من المسببات و المثيرات , وفحص الصدر وعلاج الالتهاب بعد معرفة السبب , بعض العلاجات تؤدي الى صبغ البول اذا كان ذلك السبب فيجب الاكثار من السوائل طريفة استنشاق الفنتولين الصحيحة تحسن من الحالة ,سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.