شربت عن طريق الخطأ كمية قليلة من البنزين، ولا أشعر بأي أعراض غير طبيعية، ولا يوجد ألم أو صعوبة في التنفس. لقد مر حوالي ساعتين على الحادث، وأشعر أنني بخير، ولكنني قلق. هل هناك أي مخاطر محتملة؟ وماذا يجب أن أفعل؟
اجابات الاطباء
من الجيد أنك تشعر بأنك بخير ولا تواجه أي أعراض غير طبيعية بعد تناول كمية قليلة من البنزين عن طريق... اقرأ المزيد
من الجيد أنك تشعر بأنك بخير ولا تواجه أي أعراض غير طبيعية بعد تناول كمية قليلة من البنزين عن طريق الخطأ. ومع ذلك، هناك بعض النقاط التي يجب أن تضعها في اعتبارك:
- مخاطر محتملة: قد تكون تأثيرات تناول البنزين تختلف حسب كمية البنزين التي تم تناولها، وقد تشمل الأعراض الأكثر خطورة صعوبة التنفس، أو الدوخة، أو الاضطرابات في الرؤية، أو الصداع الحاد.
- الخطوات التالية: إذا كنت تشعر بالقلق، من الأفضل الاتصال بمركز السموم، أو إلى الطوارئ الطبية المحلية للحصول على تقييم فوري، يمكنك أيضًا الاتصال بطبيبك للحصول على نصائح إضافية بناءً على كمية البنزين التي تناولتها.
للمزيد:
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.