الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

الأجابة

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

بناءً على الفحص الذي قمت به، يبدو أن هناك ما يشير إلى وجود تسرب وريدي، وهذا قد يؤثر على قدرتك على الانتصاب. القيم التي ذكرتها لتدفق الدم والاحتباس يمكن أن تكون مؤشرًا على ذلك. التسرب الوريدي: يعني أن الأوردة في القضيب لا تحتفظ بالدم بشكل كافٍ أثناء الانتصاب، مما يؤدي إلى ضعف أو فقدان الانتصاب. الانتصاب الصباحي: غيابه قد يكون مؤشرًا إضافيًا على وجود مشكلة في وظيفة الانتصاب. التسرب الوريدي قد يتطور بمرور الوقت إذا لم يتم علاجه، ولكن هذا يعتمد على عوامل متعددة مثل العمر، الصحة العامة، وأسلوب الحياة، ولا يعني وجود تسرب وريدي بالضرورة التخلي عن الزواج. هناك حلول يمكن أن تساعدك: العلاج الدوائي: هناك أدوية يمكن أن تساعد في تحسين الانتصاب. العلاج بالحقن: حقن مباشرة في القضيب يمكن أن تحسن الانتصاب. الجراحة: في بعض الحالات، يمكن إجراء جراحة لإصلاح الأوردة المتسربة. العلاج النفسي: في بعض الحالات، قد يكون هناك عوامل نفسية تساهم في المشكلة، والعلاج النفسي يمكن أن يكون مفيدًا. بالنسبة للمشاكل الأخرى التي ذكرتها (مشاكل بالشكل وسرعة القذف)، يجب أيضًا معالجتها بشكل منفصل. قد تحتاج إلى استشارة أخصائي المسالك البولية والتناسلية لتقييم هذه المشاكل وتقديم العلاج المناسب.

تابع القراءة
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

الأجابة

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

أتمنى لكِ تمام الحمل على خير، القيم التي ذكرتها تظهر ارتفاعًا ملحوظًا في مستوى الهرمون خلال فترة قصيرة، وهذا غالبًا ما يكون مؤشرًا جيدًا على وجود حمل، وفيما يلي ملاحظات مهمة حول تضاعف الرقم: ليس بالضرورة التضاعف المثالي: في المراحل المبكرة من الحمل، يتضاعف مستوى هرمون الحمل عادةً كل 48-72 ساعة. ولكن، ليس من الضروري أن يكون التضاعف مثاليًا في كل مرة. معدل الارتفاع أهم من التضاعف: الأهم هو استمرار ارتفاع مستوى الهرمون بشكل عام. الزيادة التي رأيناها في تحليلك تعتبر جيدة. التغيرات مع تقدم الحمل: مع تقدم الحمل، يتباطأ معدل تضاعف هرمون الحمل. نتائجك تشير إلى أن هناك ارتفاعًا مستمرًا في مستوى هرمون الحمل، وهذا أمر إيجابي. ومع ذلك، من المهم متابعة حالتك مع الطبيبة للتأكد من سير الحمل بشكل طبيعي.

تابع القراءة
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

الأجابة

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

عادةً، يُفضل البدء في تناول Steronate قبل الدورة بثلاثة أيام لضمان فعاليته في تأخيرها. بما أنكِ أخذتِ الحبة الأولى بعد بدء الدورة، فقد لا يكون من الممكن إيقاف الدورة الآن، وفيما يلي بعض الخيارات المتاحة: الاستمرار في تناول الدواء: يمكنك الاستمرار في تناول الدواء كما وصفه الطبيب، حبة كل 12 ساعة، مع مراقبة الدورة. قد ينجح الدواء في تقليل تدفق الدورة أو إيقافها مؤقتًا. التوقف عن تناول الدواء: إذا قررتِ التوقف عن تناول الدواء، فمن المتوقع أن تعود الدورة إلى طبيعتها خلال أيام قليلة. إذا توقفتِ عن تناول Steronate، فمن المحتمل أن تبدأ الدورة في النزول بشكل طبيعي خلال 2-5 أيام. ومع ذلك، قد يختلف هذا من امرأة لأخرى.

تابع القراءة
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

الأجابة

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا

سأشرح لكِ بعض الاحتمالات وما يمكنكِ فعله، نزول الدم الذي حدث لكِ قد يكون له عدة أسباب محتملة: الدورة الشهرية المبكرة: في بعض الحالات، قد يتسبب الليتروزول في تغيير موعد الدورة الشهرية. نزيف انغراس البويضة: على الرغم من أنكِ ذكرتِ أن الدم زاد، إلا أنه في حالات نادرة قد يكون نزيف انغراس البويضة المخصبة في جدار الرحم، ولكن هذا الاحتمال أقل لأنكِ أخذتِ البروجسترون. أسباب هرمونية أخرى: قد تكون هناك تغيرات هرمونية أخرى تؤثر على الدورة الشهرية وتسبب نزول الدم. بالنسبة لبدء التنشيط مرة أخرى، إليكِ بعض النصائح: استشارة الطبيب: من الضروري استشارة طبيبكِ لتحديد سبب نزول الدم وتحديد الخطة المناسبة للدورة القادمة. توقيت الدورة الجديدة: عادةً، يمكنكِ البدء في تناول الليتروزول مرة أخرى في اليوم الثاني أو الثالث من الدورة الشهرية الجديدة، ولكن يجب التأكد من ذلك مع طبيبكِ. فحوصات إضافية: قد يطلب طبيبكِ إجراء بعض الفحوصات الإضافية للتأكد من عدم وجود أسباب أخرى لتأخر الحمل، مثل فحص الهرمونات أو فحص الرحم والمبايض.

تابع القراءة