مرحبا انا بنت لا تعاني من ضغط الدم او اي امراص عمري 19 سنة اخذت دواء امي للضغط يالخطأ اسمه ( لوتين ) 50 مغ ماذا يمكن ان يحصل معي و هل الحالة جدية ؟
اجابات الاطباء
إذا كانت فقط جرعة واحدة فلا داعي للقلق فقد تسبب انخفاض عابر للضغط أو خفقان أو أعراض عامة بسيطة تول... اقرأ المزيد
إذا كانت فقط جرعة واحدة فلا داعي للقلق فقد تسبب انخفاض عابر للضغط أو خفقان أو أعراض عامة بسيطة تول عند تناول كطمية سوائل كثيرة وعند الاستلقاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.