السلام عليكم انا عمري ٤٤ سنة ووزني ٩٥ كيلو وطولي ١٦٠ واعاني من ارتفاع ضغط الدم واتناول عقار لخفض الضغط ولكن اعاني من حموضة المعدة وذهبت الدكتور واعطتني حبوب اسمها بروتون وكانت ممتازة ولكن قرات عنها ممكن تسبب امراض القلب ورجع لي الاحماض مرة اخرى وعند شعوري بالحموضة اشعر بدوخة وتعب وكاني منهارة ولكن عند الانتظام في الاكل اصبح كويسة ماذا افعل
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق إذا كان العلاج تحت إشراف طبي مباشر لرصد أي استجابة غير مرغوبة اقرأ المزيد
لا داعي للقلق إذا كان العلاج تحت إشراف طبي مباشر لرصد أي استجابة غير مرغوبة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.