شخص ما يستخدم السيبراليكس وديوفان دواء ارتفاع الضغط واسبرين وأقراص نيروفيت وصار عنده انخفاض في الضغط والنبض وتبول اللا إرادي وبطأ في الكلام ونشاط وحركه في اخر الساعات من الليل
اجابات الاطباء
اسباب ذلك كثيرة ولايمكن معرفة السبب بدقة إلا من خلال الفحص الطبي للتحقق من خصائص الأعراض والعلامات المرفقة اقرأ المزيد
اسباب ذلك كثيرة ولايمكن معرفة السبب بدقة إلا من خلال الفحص الطبي للتحقق من خصائص الأعراض والعلامات المرفقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.