عندي ضغط دم مرتفع والان اشعر بدوار لمدة ثانية يفقدني توازني كلما نهضت

ارتفاع ضغط الدم
ذكر، 61 سنة 30 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2076
عندي ضغط دم مرتفع 140/90 والان اشعر بدوار لمدة ثانية يفقدني توازني كلما نهضت علي غفلة او حركت رأسي بسرعةو من الممكن ان ارتمي في اي اتجاه. اتناول كونكور 5+ و اسبوسيد اطفال

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
1 September 2018 القلب والاوعية الدموية

هناك أسباب أخرى أيضا قد تتوافق مع تغيرات الضغط ولا يمكن معرفتها بدون فحص طبي أولا، لذلك، لذلك ننصح بمعاودة... اقرأ المزيد

هناك أسباب أخرى أيضا قد تتوافق مع تغيرات الضغط ولا يمكن معرفتها بدون فحص طبي أولا، لذلك، لذلك ننصح بمعاودة طبيبك للتحقق 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 ما هو مرض ارتفاع ضغط الدم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ارتفاع ضغط الدم عند الشباب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية