سلام عليكم والدي في نهاية الستينات من عمره الصحه العامه جيده ويتبع حميه غدائيه رائعه ومناسبه لعمره لكنه ونتبجة لكبر سنه بصاب بترتفاع بسيط في الظغط احيانا بسبب العصبيه فمباشرة يدهب للممرض يعطيه ابره مدرر لكي ينزل الضغط هل الاستمرار عالابره ضرر جانبي وما هو الاسعاف الاولي ادا تعدر الدهاب للممرض
اجابات الاطباء
ينبغي وضع علاج دائم لفرط الضغط لتجنب صعوده لأن تناول المدر فقط عند الارتفاع لا يمثل علاج نموذجي للحالة بل... اقرأ المزيد
ينبغي وضع علاج دائم لفرط الضغط لتجنب صعوده لأن تناول المدر فقط عند الارتفاع لا يمثل علاج نموذجي للحالة بل فقط يكون وقتي , وفد يحدث لديه ارتفاع مرات أخرى مما سيشكل خطورة عليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.