اعاني من الحبوب على مستوى الوجه والضهر مما يجعلها ثخلف بقعا سوداء هل من علاج جزاكم الله خيرا

الأمراض الجلدية
ذكر 10 April 2013 تم تعديله في 9 November 2021 833
اعاني من الحبوب على مستوى الوجه والضهر مما يجعلها ثخلف بقعا سوداء هل من علاج جزاكم الله خيرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
10 April 2013 طب عام
لإزالة آثار الحبوب والحروق والجروح وتفتيح لون البشرة وإزالة اللون الأسمر الناتج عن الأمراض الجلدية الأخرى يمكن استخدام كريم رومكس،... اقرأ المزيد
لإزالة آثار الحبوب والحروق والجروح وتفتيح لون البشرة وإزالة اللون الأسمر الناتج عن الأمراض الجلدية الأخرى يمكن استخدام كريم رومكس، واسرعها نتيجة كريم blending blechingskin ،كريم افالون، كريمUnitone4Urbuthne كريم iklan،وكريم ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم Inlightexإنلايتيكس أوPretty Cream
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
تسمم الحمل play