دكتور حكمت بالفعل هى حبوب ظهرت من استخدام ايلوكون لمدة وظهرت الحبوب فى نفس الاماكن التى وضع ايلوكون عليها اما الحساسية فكانت من عملى فى مصنع ادوات صحية وتعرضت للبودرة اى مواد كيماوية ولا يوجد انتشار للحبوب ولكن البشرة جفت على الحبوب التى ابرزها ايلوكون وهى الان تخرج مع المرطبات؟فما راى سيادتك ؟وهل البشرة ستظل كذلك لمدة طويلة؟
اجابات الاطباء
بالنسبة للحساسية من البودرة فننصحك بتجنب التعرض لها وذلك إما بتغيير طبيعة العمل أو بوضع كمامة على الأنف والفم وتناول... اقرأ المزيد
بالنسبة للحساسية من البودرة فننصحك بتجنب التعرض لها وذلك إما بتغيير طبيعة العمل أو بوضع كمامة على الأنف والفم وتناول مضاد للهيستامين مثل تليفاست وبالنسبة للحبوب وللحساسية دهنها بمرهم بروتوبيك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.