زرت قبل ايام جلديه ونصحني باستخدام ديان لانني اعاني من مشكله حب الشباب

الأمراض الجلدية
أنثى 6 February 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1009
السلام عليكم..زرت قبل ايام دكتور جلديه ونصحني باستخدام (ديان35) لانني اعاني من مشكله حب الشباب من الدرجه البسيطه واعاني من مشكله الشعر الزائد وقال لي ان هذا الدواء سوف يزيد من الهرمون الانثوي لديك ويزيل الشعر.. هل تنصحوني باستخدامه علما ااني عزباء وعمري 22...

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
6 February 2013 طب عام
نعم دواء ديان هو مضاد لهرمون الذكورة ويستخدم واحدا من أدوية حب الشباب ولكن ليس لوحده. اقرأ المزيد
نعم دواء ديان هو مضاد لهرمون الذكورة ويستخدم واحدا من أدوية حب الشباب ولكن ليس لوحده.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
زيت القرنفل لتخدير الجلد قبل إزالة الشعر مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
أين يوجد فيتامين ج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية