السلام عليكم
ظهر لي منذ اكثر من 10 ايام حبوب صغيرة على الجسم مع حكة وتحديدا خلف المنطقة التناسلية اي في اسفل الظهر . علما ان هذه الحبوب تظهر عند منبت الشعر ة مباشرة.
ما سبب ذلك ؟
اجابات الاطباء
يحدث التهاب بصيلات الشعر نتيجة لـ:
- الإصابة بعدوى فطرية، أو بكتيرية
- السباحة في مياه حارة جدًا أو ملوثة
- ارتداء... اقرأ المزيد
يحدث التهاب بصيلات الشعر نتيجة لـ:
- الإصابة بعدوى فطرية، أو بكتيرية
- السباحة في مياه حارة جدًا أو ملوثة
- ارتداء ملابس ضيقة
- استخدام المضادات الحيوية لفترة طويلة
- الإصابة بمرض السكري
- استخدام مواد قد تهيج المنطقة مثل الصابون و مواد التجميل
يمكن استخدام كمادات الماء الساخن، و تنظيف المنطقة جيدًا، و تناول مضادات الهيستامين لتخفيف الحكة.
و يتم الوصول الدقيق للتشخيص من خلال الفحص السريري عند الطبيب، و يتم وصف المضاد الحيوي عند الحاجة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.