لدى حبوب صغيرة تنتشر شى فى الاطراف اليد والارجل ماسبب هذه الحبوب وهل ي

الأمراض الجلدية
ذكر 19 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 12372
لدى حبوب صغيرة تنتشر اكثر شى فى الاطراف (اليد والارجل ) ماسبب هذه الحبوب وهل يوجد علاج لها

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
20 March 2013 طب عام
كم عمرك؟ هل تعاني من السكري أو الكلى؟ ما هو شكل وحجم هذه الحبوب؟ المكان بالضبط؟ اقرأ المزيد
كم عمرك؟ هل تعاني من السكري أو الكلى؟ ما هو شكل وحجم هذه الحبوب؟ المكان بالضبط؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هبوط القلب لدى الأطفال مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
حبوب خميرة البيرة للتسمين والتنحيف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية