انا شاب لدي تقرحات في القضيب اخزت انا وزوجتي حبه ديفلوكان وكررنا الجرعه بعد اسبوع واخزت ايضا مرهم FUCICORT وابره ENOXIRT 2G لمده يومين ولكن لا تزال التقرحات تنزف دما اريد حلا سريعا للالتأم
اجابات الاطباء
الحل هو بمراجعة اختصاصي الامراض الجلديه والتناسليه........خاصة ان الادويه التي استعملتها لم تعطي النتيجه المرجوه اقرأ المزيد
الحل هو بمراجعة اختصاصي الامراض الجلديه والتناسليه........خاصة ان الادويه التي استعملتها لم تعطي النتيجه المرجوه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.