السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته ..... انا الحمدلله منذ شهر وانا بعيد عن العاده السريه ولكن انا يحدث لى شئ غريب بعد التبول اشعر ببعض الحرقان وينزل المنى وهذه يسبب لى بعض الالام فى اسفل العمود الفقري ارجو الافاده ما هذه وهل يوجد علاج
اجابات الاطباء
ما يحصل هو ما يسمى ثر المني أو نز المني، وعلاجه بممارسة الرياضة اليومية وتمارين كيغل٠ راجع هناك. أما الحرقان... اقرأ المزيد
ما يحصل هو ما يسمى ثر المني أو نز المني، وعلاجه بممارسة الرياضة اليومية وتمارين كيغل٠ راجع هناك. أما الحرقان فقد يكون بحاجة لتحليل بول، راجع اختصاصي المسالك البولية.قراءة الكتب الجيدة
الاستحمام بالمياه الباردة
الاستماع إلى الموسيقى المهدئة
عمل علاقة جنسية صحية
تجنب ارتداء الملابس الضيقة عند النوم
تحويل عقلك مع أنشطة أخرى ذات الاهتمام الخاص
يجب أن تشمل النظام الغذائي الخاص بك الثوم والبصل والزنجبيل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.