عند استعمال كريم مغذي ومنظف (creme lavente-uriage) بدأت بشرة الوجة بالجفاف الحاد والتقشر .. تلاه ظهور بقع بلون افتح من البشرة العادية ومناطق اصبحت اغمق .. الى الان استخدمته 10 ايام.. هل اكمل استخدامه ؟؟ كيف اعيد وحدة اللون للوجه ؟ شكرا

البشرة والجمال
أنثى 13 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 4864
عند استعمال كريم مغذي ومنظف (creme lavente-uriage) بدأت بشرة الوجة بالجفاف الحاد والتقشر .. تلاه ظهور بقع بلون افتح من البشرة العادية ومناطق اصبحت اغمق .. الى الان استخدمته 10 ايام.. هل اكمل استخدامه ؟؟ كيف اعيد وحدة اللون للوجه ؟ شكرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
13 March 2013 طب عام
أنصحك بقراءة ورقة الإرشادات المرفقة مع عبوة الدواء وما هي التأثيرات السلبية للدواء؟ وما هي آلية عمله؟ اقرأ المزيد
أنصحك بقراءة ورقة الإرشادات المرفقة مع عبوة الدواء وما هي التأثيرات السلبية للدواء؟ وما هي آلية عمله؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السعال عند الأطفال وكيفية التعامل معه مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية