اعاني من التعب في الجسم واحس الم في العظام تقريبا من مدة ٤ ايام نفس الحاله ؟؟ اخذ بندول لكن لا يوجد فايدة
اجابات الاطباء
سلامتك، قد تشير هذه الأعراض إلى عدد من الأسباب المحتملة، بما في ذلك:
- الإنفلونزا أو الزكام: قد يسببان تعباً... اقرأ المزيد
سلامتك، قد تشير هذه الأعراض إلى عدد من الأسباب المحتملة، بما في ذلك:
- الإنفلونزا أو الزكام: قد يسببان تعباً شديداً وألماً في العظام والعضلات.
- نقص الفيتامينات والمعادن: مثل فيتامين (د) أو الحديد، يمكن أن يؤدي إلى التعب وألم العظام.
- الإجهاد والضغط النفسي: قد يؤثران على الجسم ويسببان التعب والألم.
- قلة النوم: عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالتعب والألم.
إليكِ بعض النصائح للتخفيف من الأعراض في المنزل:
- الراحة: حاولي الحصول على قسط كافٍ من النوم والراحة.
- التغذية: تناولي غذاء صحياً ومتوازناً يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية.
- الترطيب: اشربي كمية كافية من الماء والسوائل الدافئة.
- الكمادات الدافئة: يمكن أن تساعد في تخفيف ألم العظام.
- ممارسة الرياضة الخفيفة: مثل المشي، يمكن أن تساعد في تحسين الدورة الدموية وتخفيف الألم.
أنصحكِ بمراجعة الطبيب المختص خاصةً في الحالات الآتية:
- إذا استمرت الأعراض لأكثر من أسبوع.
- إذا تفاقمت الأعراض أو ظهرت أعراض جديدة.
- إذا كنت تعاني من حمى شديدة أو صعوبة في التنفس.
للمزيد:
الأسباب كثيره ومتنوعه عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري لإجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني اقرأ المزيد
الأسباب كثيره ومتنوعه عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري لإجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.