انا شايل الغده واخذت جرعه نووي قبل شهرين وهلا عملت فحص هرمون طلع معي T4 1.78 Tsh 2.482 يا ريت اعرف شو نتيجه الفحص.لانه لسى عم حس بخمول بجسمي اغلب الاوقات وصداع وتنميل بيدي

أمراض الغدد الصماء
ذكر 20 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 917
انا شايل الغده واخذت جرعه نووي قبل شهرين وهلا عملت فحص هرمون طلع معي T4 1.78 Tsh 2.482 يا ريت اعرف شو نتيجه الفحص.لانه لسى عم حس بخمول بجسمي اغلب الاوقات وصداع وتنميل بيدي

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
21 May 2016 جراحة عامة
فحص مستوى الهرمون طبيعي. ولكن ذلك يعتمد على سبب العملية وعلى جرعة الدواء التي تاخذها. تنميل الأصابع ليس من الهرمونات... اقرأ المزيد
فحص مستوى الهرمون طبيعي. ولكن ذلك يعتمد على سبب العملية وعلى جرعة الدواء التي تاخذها. تنميل الأصابع ليس من الهرمونات ولكن ربما من نقص في الكالسيوم ناتج عن العملية. يجب التأكد من فحص الدم. راجع مقالتي حول عمليات الغدة الدرقية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لماذا علينا ان ناكل الفجل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية