زوجتي تعاني من مرض جريفز يعني في الغدة الدرقية والطبيب يغير كل شهر عدد الحبات من الدواء وهو ميتيمازول والآن تعاني من آلام في الرقبة و انتفاخ بسيط في العين إلى متى العلاج

أمراض الغدد الصماء
ذكر 10 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1657
زوجتي تعاني من مرض جريفز يعني في الغدة الدرقية والطبيب يغير كل شهر عدد الحبات من الدواء وهو ميتيمازول والآن تعاني من آلام في الرقبة و انتفاخ بسيط في العين إلى متى العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
11 June 2016 جراحة عامة
يجب الاستمرار في العلاج الى ان تتحسن الغدة. وهذا قد يحتاج عدة اشهر. ولكن اذا لم تتحسن في خلال سنة... اقرأ المزيد
يجب الاستمرار في العلاج الى ان تتحسن الغدة. وهذا قد يحتاج عدة اشهر. ولكن اذا لم تتحسن في خلال سنة او اثنين فقد تحتاج الى جراحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية