انا استخدم الدواء كانزار والدواء كونكور لضغط الدم ولكن عندي الم شديد في الرقبة والم في الحلق مع صعوبة في البلع مع العلم انني استخدمه منذ 5 ايام فقط هل هذه الأعراض منها؟
اجابات الاطباء
ليس بالضرورة لكن ينبغي التحقق من خصائص الألم والأعراض والعلامات المرافقة له من خلال فحص طبي سريري أولا، كون أسباب... اقرأ المزيد
ليس بالضرورة لكن ينبغي التحقق من خصائص الألم والأعراض والعلامات المرافقة له من خلال فحص طبي سريري أولا، كون أسباب هكذا حالة متعددة وبدون ذلك يتعذر تحديد السبب بدقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.