السلام عليكم . انا عندي مشكلة كنت اخذ من ست ايام دواء paxxet وفجئة حصل معي دوار ودقات قلب قوية يصاحبه سخونة بليدين مع ضيق شديد وامتنعت عن اخذه والآن اخذ مسكن يخفف دقات القلب inderal مع اعلم اني عملت صورة تخطيط قلب سليم الحمد لله ما الحل برئيكم تعبت
اجابات الاطباء
هذا تأثير جانبي للدواء وبمجرد التوقف عنه ستعود لحالتك الطبيعية اقرأ المزيد
هذا تأثير جانبي للدواء وبمجرد التوقف عنه ستعود لحالتك الطبيعية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.