ما سبب التقطيرالخفيف من الذكر بعد الإنتهاء من إخراج البول و ظهوره على الملابس بعد أيام

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 4 January 2013 تم تعديله في 9 November 2021 553
ما سبب التقطيرالخفيف من الذكر بعد الإنتهاء من إخراج البول و ظهوره على الملابس بعد أيام

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
9 January 2013 الجهاز الهضمي والكبد
السبب هو عدم تنشيف الثضيب بعد الانتهاء من التبول يجب فعل ذل مع ضغط بسيط عل القضيب لتنشيفه بواسطة منديل... اقرأ المزيد
السبب هو عدم تنشيف الثضيب بعد الانتهاء من التبول يجب فعل ذل مع ضغط بسيط عل القضيب لتنشيفه بواسطة منديل ورقي ناعم ومعقم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التقشير بالليزر مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ما سبب سواد الجلد حول الأظافر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية