و متزوج اعاني من تظحم في البروستات حيث اتناول مساء من كل يوم حبة اكستر

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 6 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 610
ابلغ من العمر 52 سنه و متزوج من حوالي 26 سنه . اعاني منّ تظحم في البروستات حيث اتناول مساء من كل يوم حبة اكسترال. اعاني من حوالي العام من عدم الشعور باللذه عند القذف بعد الجماع بالرغم من ان الرغبه و القدره الجنسيه متوفره لدي بالاظافه الى ان الانتصاب ممتاز . راجيا المساعده مع الف شكر

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
6 March 2013 جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية، وعلاج البورستاتا أيضاً، ويمكن إجراء تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض أيضاً، لأنها تساعد في... اقرأ المزيد
عليك ممارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية، وعلاج البورستاتا أيضاً، ويمكن إجراء تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض أيضاً، لأنها تساعد في السيطرة على القذفو، والشعور بالقذف زيضاً.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصيف و الشمس و البشرة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية