اخد حبوب ارتفاع هرمون الحليب واحس بالم في صدري الايسر وعند الضغط عليه ارى قطرات خفيفه من الحليب مع اني ليا فتره مواظبه على حبوب لاكتوبرا حبه قبل النوم ارجوا الرد للضروره

أمراض نسائية
أنثى 18 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1133
اخد حبوب ارتفاع هرمون الحليب واحس بالم في صدري الايسر وعند الضغط عليه ارى قطرات خفيفه من الحليب مع اني ليا فتره مواظبه على حبوب لاكتوبرا حبه قبل النوم ارجوا الرد للضروره

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب اللسان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أفضل وقت لتناول حبوب خل التفاح مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية