آخر حبة من شريط حبوب منع الحمل وقعت ولم آخذها واستنيت البيريود ونزلت بعد كم يوم كالعادة، وفي اليوم ٣ أخذت شريط جديد النهاردة أول يوم في التبويض وحصل علاقة وبعد العلاقة بكم ساعة حرقان شديد بعد البول وألم مستمر أسفل البطن، هل هذا له علاقة بالحمل؟ أم له علاقة أني نسيت الحبة؟
ولو استمريت على الحبوب لو في حمل غلط؟
اجابات الاطباء
هذه الأعراض بسبب التهابات...وليس لها علاقة بالحمل ولا بنسيان الحبة اقرأ المزيد
هذه الأعراض بسبب التهابات...وليس لها علاقة بالحمل ولا بنسيان الحبة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.