انا استخدم حبوب منع الحمل ياسمين لي اسبوعين تقريبا واحس بمغص زي مغص ال

أمراض نسائية
أنثى 17 October 2015 تم تعديله في 20 June 2021 23137
السلام عليكم.. انا استخدم حبوب منع الحمل (ياسمين) لي اسبوعين تقريبا واحس بمغص زي مغص الدوره بالضبط ، هل هو من الحبوب ، وطبيعي ولا لا ..!؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
18 October 2015 نسائية وتوليد
ممكن ان يحصل هذا وممكن ان يتبعه قليل من الدم في بعض الاحيان لا تقلقي اقرأ المزيد
ممكن ان يحصل هذا وممكن ان يتبعه قليل من الدم في بعض الاحيان لا تقلقي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية