تاخر الدورة الشهرية بعد علاج حصى الكلى

أمراض نسائية
أنثى 3 September 2024 تم تعديله في 4 September 2024 1674
عمري 20 سنة غير متزوجة قبل 25 يوماً عانيت من حصى في كليتي اليسرى وانتفاخها مع شرب الأدوية نزلت ومع التحاليل اكتشفنا انو الكلية منيحة بس بشوف أنو الدورة الشهرية تأخره ب 10 أيام هل ممكن يكون بسبب الدواء أو بسبب الحصوة؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التهابات متنوعة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
لزوجة اللعاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية