اجابات الاطباء
أتمنى لكِ دوام الصحة والعافية، عادةً، تبدأ الدورة الشهرية بالنزول بعد التوقف عن تناول حبوب بريمولوت (Primolut N) خلال فترة... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ دوام الصحة والعافية، عادةً، تبدأ الدورة الشهرية بالنزول بعد التوقف عن تناول حبوب بريمولوت (Primolut N) خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام. بما أنكِ تناولتِ الجرعة الموصوفة (5 ملغ ثلاث مرات يوميًا لمدة خمسة أيام)، فمن المفترض أن تبدأ الدورة في غضون هذه الفترة.
متى يجب عليكِ استشارة الطبيب؟
- إذا تأخرت الدورة أكثر من 7 أيام بعد التوقف عن تناول بريمولوت.
- إذا كانت لديكِ أعراض أخرى مثل ألم شديد في البطن، أو غثيان، أو دوخة.
- إذا كنتِ قلقة بشأن أي شيء يتعلق بصحتكِ الإنجابية.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.