في الشهر السادس ويتقيا كثيرا مند زيادته لقد اخذته عند الطبيب اعطاني اد

صحة الطفل
ذكر 21 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2248
طفلي في الشهر السادس ويتقيأ كثيرا مند زيادته لقد اخذته عند الطبيب اعطاني ادوية لكن لا يزال يتقيأ ماذا افعل؟ هل هذا طبيعي؟ وهل هو بسبب التسنين؟

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
25 June 2016 طب أطفال
1-نعم سن التسنين.لكنه ليس سبباً لكثرة التقيؤ 2- ممكن ارتجاع مريئي لابد من المتابعة مع اخصائي الاطفال.سلامته اقرأ المزيد
1-نعم سن التسنين.لكنه ليس سبباً لكثرة التقيؤ 2- ممكن ارتجاع مريئي لابد من المتابعة مع اخصائي الاطفال.سلامته
التقيؤ لا يعزى للتسنين ابدا السبب غالبا ارتداد المرئ اقرأ المزيد
التقيؤ لا يعزى للتسنين ابدا السبب غالبا ارتداد المرئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح لمريض السكر في رمضان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
النوم على الظهر للحامل في الشهور الاولى مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية