اجابات الاطباء
أتمنى لكِ السلامة، يمكن أن تتفاعل الأدوية التي ذكرتيها (Nolvadex, Parazepam, Fluoxetine) مع بعضها البعض، ويمكن أن تتسبب في آثار... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ السلامة، يمكن أن تتفاعل الأدوية التي ذكرتيها (Nolvadex, Parazepam, Fluoxetine) مع بعضها البعض، ويمكن أن تتسبب في آثار جانبية غير مرغوبة أو تقلل من فعالية بعض الأدوية.
ولذلك أنصحكِ بالتحدث مع طبيبك أو الصيدلي قبل تناول هذه الأدوية معًا، وقد يقوم الطبيب بتعديل جرعة أو تغيير العلاج بناءً على الحالة الخاصة بك، وقد يصف لكِ أنواع أخرى من مضادات الاكتئاب.
ومن الأفضل دائماً استشارة طبيب متخصص أو صيدلي حول تفاعلات الأدوية، وإذا كنتِ تشعرين بأي أعراض غير طبيعية بعد تناول الأدوية، يجب عليكِ التواصل مع طبيبك على الفور.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.