ما هو علاج الاكزيما الناتج عن دواء الكيورتان لحب الشباب كم وهل لها علا

الأمراض الجلدية
أنثى 15 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2025
ما هو علاج الاكزيما الناتج عن دواء الكيورتان لحب الشباب ارجوكم وهل لها علاج وكم مدة لتذهب وانا استعمل لدواء الكيورتان واستعملت مرطب لكن لم اشعر بتحسن في الاكزيما ؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
15 March 2013 طب عام
إذا ظهرت إكزيما من دواء رواكيوتين يفضل التوقف عن تناول الدواء وبعدها تزول الإكزيما، ولكن ننصحك بمراجعة طبيبك الذي وصف... اقرأ المزيد
إذا ظهرت إكزيما من دواء رواكيوتين يفضل التوقف عن تناول الدواء وبعدها تزول الإكزيما، ولكن ننصحك بمراجعة طبيبك الذي وصف لك الدواء ليتأكد من سبب الإكزيما طبيبك الذي وف لك الدواء ليتأكد من بب الإكزيما .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هو السكري الكاذب وما علاجه مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ما هو علاج هبوط ضغط الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية